نبيرو القادم فى صمت !

  البعض يسعون لإنهاء حياتهم بأيديهم ، فيما قد يسمى إنتحارا ، أو غيره.. 
 و البعض يخطط إنهاء حياة الآخرين ممن لا يتفقون مع مصالحه او توجهاته الشخصية ، أو حتى لو لم يساعده فى تحقيق أهدافه من الحياة..
لهؤلاء و هؤلاء .. أقول لهم تمهلوا  فلربما يأتى " نبيرو" و يحقق ما تصبون إليه ...... العدم !
 فى لحظة ما شعرت بأن كل ما يمر به الإنسان من أحداث أو أقدار أو حتى مشاعر ، قد لا تعنى الشيء الكثير فى الواقع !
 ربما قد تختلف معى و ربما قد تتفق ، لكنك حتما ستفكر فيما ذكرت آنفا ..
الذين يلحدون فى الله يقولون أن الحياة تنتهى بالموت .. هكذا دون جدوى ، دون هدف .. فالحياة و الموت من الطبيعة  فى نظرهم .
 و الذين يؤمنون بالله او يعتنقون الأديان يعلمون أنه الحق من ربهم .. فما حياتنا إلا تجربة عملية أو إختبار يكشف معدن كل منا على حقيقته ، و الناس من الماس هم فقط من يستطيعون ان ينجحوا فى حياتهم نظير آخرتهم ....
 هذا الهدف كفيل بأن يجعل كل ما يمر بك فى حياتك مهما إشتد عليك و مهما كان صعبا جدا لدرجة تؤلمك دون شفاء،  أو حتى لو كان النسيان محالا ... فإن الأمور ستمر ، و ياللعجب بكل سلاسة ! إنه الإيمان.
 فما المانع أن يحدث ما يحدث فى حياتك ؟! لأنها لابد  ان تنتهى فى يوم ما او فى أجل ما !
ما الفائدة إذن من الحزن ، من الترقب ، من الخوف ، من المكر، من الحرب ، و من الغيرة ؟!!
"نبيرو" قادم ... وسيؤكد بقدومه إقتراب الساعة حتما ...
 ما هو "نبيرو"؟
 حسنا ، إنه الكوكب المجهول الذى خافت " ناسا" ان تعترف بوجوده ، و حينما فعلت ، عادت لتعتذر من جديد و تدعى انها أخطأت عندما إعترفت به .. إنه الكوكب العاشر لمجموعتنا الشمسية ... حديث العالم؛ الكوكب الذى كان يشار إليه بالبنان بأنه المسئول الأول عن إنقراض الديناصورات ، ومن المتوقع ان يكون المسئول الأول أيضا عن طلوع الشمس من المغرب ... ، أو كما إدعت حضارة المايا فأنه سيكون مسئولا عن إنتهاء الحياة على الأرض !!
 ترقبوا الحادى و العشرين من ديسمبر لهذا العام ، لأنكم ستقابلوا " نبيرو" ذو القوة المغناطيسية الكبيرة التى قد تتسبب فى عكس القطبية المغناطيسية للأرض و إحداث الزلازل و البراكين و الثورات ، ربما !
 لقد ظهر هذا الكوكب عام 2009 م و كأنه شمس أخرى فى السماء إلى جنب شمسنا التى نعرفها ، و رصدته جميع وسائل الإعلام و نشرت صورته على كل مواقع الإنترنت ، و عاد فى عام 2011م ، لكنه هذا العام سيعود فى أقرب نقطة له من الأرض تماما كما حدث عندما إنقرضت الديناصورات من أكثر من 4100 سنة فهى المدة التى يستغرقها الكوكب كى يدور حول الشمس ..
 يدعى البعض من علماء الفلك أن عودته هذا العام ستؤدى إلى إصطفاف الكواكب السيارة فى خط مستقيم  أمام الشمس ، و يبدو ان هذه الحركة لن تمر بخير او بسلام بل سيتتبعها العديد من التغيرات التى لا بد و أن نستعد لمواجهتها ....
 فهل فكر أحد من هؤلاء البلطجية ، أو سفكة الدم ، أو المتآمرين ، أو الخونة ، أو المدعين بإسم الدين ، فى هذا اليوم ؟؟؟
 ما الذى ستفعله عندما تطلع الشمس من مغربها ؟؟؟
 كيف تستعد عندئذ للقاء الله ؟؟؟
 هل أعددت عدتك ؟ 
 ام أنك صرت من هؤلاء الذين ينتمون إلى فريق الطبيعة ، و ينسبون النظريات إلى الله عز و جل ، و يمنحون أنفسهم سببا لمناقشة وجوده من عدمه على أسس منطقيتهم و عقليتهم المحدودة...
 سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا 
 أنى أنتظر قدوم " نبيرو" و لأول مرة أشعر أنى لا أخشى شيئا على الإطلاق !!!
لم أعد أشعر بما يعتمل فى صدور البشر ، فقد تحررت اخيرا من هذا الجسد الآدمى ، شكرا " نبيرو"  أيها القادم فى صمت .

المشاركات الشائعة